ولوج السنة 1 باك علوم رياضية بالثانوية الملكية الاعدادية للتقنيات الجوية مراكش
2013 ERA
الترشيح مفتوح أمام تلاميذ الجذع المشترك العلمي أو الجذع التكنولوجي
اخر اجل لوصول ملف الترشيح للمدرسة الملكية الجوية هو 10 ماي 2013
 

alt


 
مطبوع الترشيح يجب أن يكون في ورقة واحدة Recto verso
المطبوع يسحب من الثانوية التي يدرس بها المترشح
وفي حالة عدم كفاية اللون المشار اليه للمطبوع، يمكن استنساخه ( ابيض واسود )
كما يمكن تحميله عبر
الرابط

معلومات اضافية عن المباراة
 
alt


معلومات هامة: الثانوية الملكية الاعدادية لتقنيات الطيران مؤسسة للتعليم الثانوي تتولى تحضير التلاميذ لنيل شهادة البكالوريا، شعبة العلوم الرياضية.
- برنامج التعليم بالثانوية الملكية الاعدادية لتقنيات الطيران هو البرنامج الذي تحدده وزارة التربية الوطنية بالنسبة لهذا النوع من التحضير يضاف إليه استئناس بتقنيات الطيران. كما ان المواد العلمية تدرس بالفرنسية؛
- تتكفل القوات الملكية الجوية بالتلاميذ المقبولين في الإعدادية الملكية التحضيرية لتقنيات الطيران (نظام الدراسة داخلي: المأكل - المبيت- الكتب والادوات المدرسية- ..).
-يمكن أن يؤذن بالتكرار لتلاميذ الإعدادية الملكية التحضيرية لتقنيات الطيران المتوافرة فيهم شروط السن والذين لم يحصلوا على المعدل السنوي المطلوب للانتقال إلى القسم الموالي أو الذين رسبوا في اختبارات البكالوريا وذلك بموجب مقرر يصدره رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الملكية بعد استطلاع رأي مجلس الأساتذة والمدربين.
- يفصل التلاميذ غير المرخص لهم في التكرار من الإعدادية.
- بعد الحصول على شهادة البكالوريا علوم رياضية بالثانوية الملكية الاعدادية لتقنيات الطيران، المقبولون في الاقسام التحضيرية ، والناجحون في الاختبارات المنظمة من طرف المدرسة الجوية، هم الدين يبقون بالمدرسة الملكية الجوية سلك الاقسام التحضيرية (التلاميذ الضباط) ، في حين الاخرون (المرفوضون) ينسحبون من المدرسة (ويحصلون على باك عادي، يتم الترشح به مثل باقي المدنيين)
ERA Ecole Royale de l'Air


تحت تصنيف : اعلاناتـ

التعليقات

إضافة تعليق